"مستقبل وطن": الأسطول الجنوبي للقوات البحرية يعضد من قدرتها علي حماية مياهها الاقليمية وسواحلها الداخلية

 

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، للوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبى تأتي استكمالًا للخطوات الجادة التي تخطوها القوات المسلحة الباسلة من أجل تعزيز أدوات التسليح التي تمتلكها البحرية المصرية.

وأضاف رشاد، أن البحرية المصرية تشهد خلال الفترات الحالية طفرة نهضوية غير مسبوقة تمكنت من خلالها أن تضاهي القوات البحرية لمعظم الدول المتقدمة عسكريًا، مشيرًا إلي أن تلك الخطوات ستعضد من قدرة الدولة علي حماية مياهها الاقليمية التابعة لها والتصدي وبكل قوة لكافة الخارجين علي القانون علي سواحلها البحرية.

وأشار رئيس الحزب، إلي أن تماسك ووحدة القوات المسلحة كانت من أهم العوامل التي ساهمت في المرور بالبلاد لبر الأمان، بالاضافة إلي أنه يعود الفضل اليها في أغلب المشروعات القومية الكبري التي انتهي العمل منها كـ"الاستزراع السمكي – البنية التحتية والطرق والكباري – قناة السويس الجديدة"، والتي ماتزال موضع التنفيذ، فضلًا عن أنها تمكنت من التصدي للارهاب وويلاته والذي مايزال العالم بأسره يعالي من ويلاته حتي الآن.

وشدد علي أن القوات المسلحة السد الحصين للشعب المصري ستظل فخرًا لكافة المصريين علي مختلف انتمائاتهم وطوائفهم، وسيبقي "مستقبل وطن" في طليعة الصفوف التي تزود عنها الشوائب التي يطلقها أهل الشر بين الحين والآخر لتثبيط هممها.

قراءة 93 مرات

حزب مستقبل وطن يؤمن كل الإيمان بأن أمن الوطن وسلامة أراضيه هما الأولوية الأولى و المطلقة لدى كل المصريين .

ألبومات الصور

Top