بالصور..  نواب وقيادات "مستقبل وطن" ببورسعيد فى زيارة للكنائس لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

قام  وفد من نواب حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد الدكتور محمود حسين وسعاد المصري وقيادات الحزب برئاسة الدكتور محمد الفرماوي امين الحزب بزيارة الكنائس المتواجدة بالمحافظة وتقديم التهاني للاخوة الاقباط بمناسبة اعياد الميلاد مؤكدين علي وحدة هذا الشعب العظيم ودوام المحبة بين طوائف الشعب مسلمين واقباط .

شارك بالوفد عدد من قيادات الامانة العامة بالمحافظة ووفد من امانة قطاع القناة والامانة العامة للحزب وذلك للتأكيد علي اهتمام الحزب بمشاركة اقباط مصر اعيادهم وارسال رسالة انكسار لاعداء الوطن بتلاحم هذا الشعب ووحدته الوطنية .

حيث اكد الدكتور محمود حسين نائب الحزب عن محافظة بورسعيد ان روح المحبة بين ابناء الوطن الواحد لا يستطيع احد النيل منها، مشيرًا  إلى أن استقرار ونهوض هذا الوطن لن يكون الا بروح المحبة بين ابنائة متمنيا ان يكون هذا العام عام خير علي مصر وشعبها العظيم وان يحفظ الله ابناء هذا الشعب مسلمين ومسيحيين .

واستطردت النائبة سعاد المصري مؤكدة ان مصر وطن يعيش في قلوب ابنائة وان اقباط مصر جزء من نسيج الوطن الذي لا يمكن ان ينفصل عنه وستظل هذة الروح والمشاركة هي خير دليل علي تماسك هذا الشعب .

ووضح الدكتور محمد الفرماوي امين عام الحزب بالمحافظة ان الحزب يعمل من خلال امانة المواطنة علي ترسيخ هذه المبادئ في قلوب شبابة ويحرص علي مشاركة الاقباط اعيادهم اذ ان الحزب يؤمن بالوحدة الوطنية والقومية ويعتبرها اساس استقرار الوطن وقدم “الفرماوي” التهنئة لاقباط مصر بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام خلال الزيارة التي نظمتها الامانة العامة للمحافظة .

وبأسم كل اعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة قدم قيادات الحزب التهاني للاخوة الاقباط بمناسبة اعياد الميلاد مؤكدين علي ان شباب مستقبل وطن مسلمين واقباط جاءوا محملين برسالة حب وتسامح واخوة لتقديمها لاخوانهم الاقباط في اعيادهم .

قراءة 69 مرات

حزب مستقبل وطن يؤمن كل الإيمان بأن أمن الوطن وسلامة أراضيه هما الأولوية الأولى و المطلقة لدى كل المصريين .

ألبومات الصور

Top