مشاركة وفد شباب ونواب "مستقبل وطن" ببورسعيد في المعسكر الرابع للحزب تحت عنوان " صناع القرار"

 

شارك منذ الساعات الأولي من صباح اليوم وفد شباب حزب مستقبل وطن بورسعيد بقيادة نائبا الحزب الدكتور محمود حسين والنائبة سعاد المصري والدكتور محمد الفرماوي أمين عام محافظة بورسعيد في ورش العمل التي جائت اليوم ضمن فاعليات المعسكر الرابع للحزب حيث شارك الوفد في تدريب الاعضاء بورش العمل بجانب مشاركة الشباب في ورش العمل وتقديم المقترحات والتوصيات .

وقال النائب "محمود حسين " وكيل لجنة الشباب والرياضة أن ورش العمل تحقق فائدة كبيرة لشباب الحزب وتؤهل الشباب الي تولي المواقع القيادية وان يكونوا من صناع القرار مشيراً الي ان حزب مستقبل وطن يُثقل مهارات اعضائة ببرامج متميزة لتحقيق اعلي فائدة من المعسكر .

وأضافت النائبة "سعاد المصري" ان دائماً يقدم مستقبل وطن افضل النماذج في العمل الحزبي وانه يسعي دائماً لخلق جيل من الشباب يستطيع تحمل المسئولية ويقدم الافضل للمجتمع وذلك لا يكون الا بالحوار والعمل وتبادل الخبرات والثقافات .

كما أوضح الدكتور محمد الفرماوي أن شباب الحزب بمحافظة بورسعيد كان قد انتهي منذ ايام من دورة تأهيل المحليات وتحمل مسئولية تنظيم المؤتمر كما شارك وفد اخر في المؤتمر كوفد.

واشار "الفرماوي" الي سعادته البالغة لاستضافة شباب الحزب من محافظات مصر المختلفة بمحافظة بورسعيد، موضحًا أن حزب مستقبل وطن يقوم ببناء جيل شبابي مثقف ومؤهل سياسياً يستطيع تحمل المسئولية ويستطيع تقديم الافضل من اجل بناء مستقبل هذا الوطن الذي لن يكون الا بالشباب .

قراءة 124 مرات

حزب مستقبل وطن يؤمن كل الإيمان بأن أمن الوطن وسلامة أراضيه هما الأولوية الأولى و المطلقة لدى كل المصريين .

ألبومات الصور

Top