بالصور.. قيادات ونواب "مستقبل وطن بالمنوفية يهنئون الإخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

هنأ حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة المهندس مصطفى بسيوني أمين الحزب، الإخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، متمنيين أن يظلل السلام مصرنا الغالية، وأن يحافظ المصريون على وطنهم الغالى.

قال مصطفى بسيوني أن الترابط والمحبة بين أبناء الشعب أكبر مثال ضربه المصريون؛ أقباط ومسلمون أمام العالم، وكان أكبر رد على مثيرى الفتن وصانعى المؤامرات التى تريد تفكيك المجتمع المصرى.

وأشار ماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، إلى أن احتفال المصريين بأعيادهم سويا وتقديمهم التهنئة لبعضهم البعض هو تأكيد على وحدة الشعب المصرى، ويُخرس السنة كل من يسعى لنشر الفتن والوقيعة بين أبناء الشعب الواحد الذى طالما كان يدًا واحدة على مر التاريخ، ولم تفرقه تصريحات مشبوهة أو جماعات متطرفة أو منظمات مأجورة.

وقد شارك وفد من حزب مستقبل وطن بالمنوفية برئاسة مصطفى بسيوني أمين الحزب بتهنئة الأخوة الاقباط والانبا بنيامين، بمناسبة عيد الميلاد المجيد بمطرانية المنوفية، بمشاركة النائب ماجد أبو الخير نائب الحزب عن بندر شبين الكوم؛، واللواء أسماعيل سلامة الامين العام المساعد للحزب، ومحمد الجمل الامين العام المساعد وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمنوفية.

وقال مصطفى بسيوني، إن الحزب بالمراكز شارك في تهنئة الاقباط بعيد الميلاد المجيد لتقديم التهاني للإخوة الأقباط.

وأكد بسيوني أن عيد الميلاد يؤكد للجميع على قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم وأن تضم جميع الشعوب في إطار من التعاون البنَّاء والعمل الجاد من أجل خير الإنسانية وتقدمها.

كما قام وفد من حزب مستقبل وطن بمدينة منوف بزيارة لكنيسة ماري جرجس بمنوف لتقديم التهاني، برئاسة حماده أبو السعود أمين بندر منوف و محمد الهواري وأحمد مشعل أمين العمل الجماهيري بالمحافظة وعدد من أعضاء وقيادات الحزب بمنوف.

وشاركت أمانة مدينة السادات بالاحتفال بعيد الميلاد بكنيسة كفر داود وتوجة وفد من الحزب، برئاسة عصام العانوس أمين الحزب و ياسر سعد الدين الأمين العام المساعد وعدد من قيادات الحزب بالسادات لتقديم التهاني لبابا الكنيسة ومشاركة الاخوة الاقباط أعيادهم.

وفي ذات السياق شاركت أمانة مركز تلا في تقديم التهاني بعيد الميلاد بالمدينة؛ برئاسة أكمل عشيش أمين المركز و أحمد الغنام وعدد من أعضاء الحزب بمركز ومدينة تلا، وشاركت أمانة مركز الشهداء بتقديم التهاني للاخوة الاقباط في وفد ترأسة محمد زوين و ابراهيم الديك وعدد من قيادات الحزب بالشهداء.

وقامت أمانة أشمون برئاسة محمد خليفة بتقديم التهاني بكنيسة الأنبا تكلا.

وشاركت أمانتي قويسنا وبركة السبع في تقديم التهنئة لعيد القيامة برئاسة المهندس السيد عامر أمين مركز بركة السبع، والنائب هشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة قويسنا وبركة السبع وعدد من قيادات الحزب بالدائرة.

وأكد عبد الحليم ماهر أمين الاعلام، إن الحزب يسعى دائمًا وأبدًا أن يحافظ على تلاحم شركاء الوطن، وأن الأعياد الدينية التي يحتفل بها المصريون ويشارك كل منهما الآخر هو تأكيد على وحدة الوطن ونسيج الأمة، وتقطع ألسنة العملاء والخونة والمنظمات المشبوهة التي تسعى دائما لنشر الفتن والفوضى في البلاد.

قراءة 121 مرات

حزب مستقبل وطن يؤمن كل الإيمان بأن أمن الوطن وسلامة أراضيه هما الأولوية الأولى و المطلقة لدى كل المصريين .

ألبومات الصور

Top