أمانة "مستقبل وطن" بالمنوفية يلتقى رئيس المدينة استعدادا للمحليات بالشهداء

 

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية بمركز الشهداء، بقيادة أحمد جاب الله اجتماعًا مع المهندس طارق عبدالمحسن رئيس مجلس مدينة الشهداء لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات التي تهم المواطنين بمركز الشهداء .

وقال المهندس طارق عبدالمحسن أنه يتواصل مع جميع الأحزاب السياسية التي لها وجود في الشارع وأنه فخور بتجربة حزب مستقبل وطن الذي يمثل الشباب متمنيا التوفيق لأمانة مركز الشهداء .

وأضاف عبد المحسن أن أعضاء الحزب لهم دور فى نقل ما يدور فى الشارع للمسئول وطرح الحلول والمقترحات بالاضافة إلى توعية المواطنين .

وأكد جاب الله أن الحزب يسعى للتواصل مع القيادات التنفيذية بالشهداء لتسهيل مشكلات المواطنين والتوصل إلى حلول ترضي المواطنين، مؤكدًا أن الحزب بالشهداء دفع بعربات متنقلة بقرى الشهداء لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع العبء عنهم.

وأشاد جاب الله برئيس المدينة أنه دائم التواصل بالجميع وأنه يتعامل مع جميع المطالب بشكل جاد ولا يهمش أحد وأن مكتبه مفتوحا للجميع هو ونوابه .

وقال زوين عن مرشحين الحزب فى الإنتخابات المحلية قال إن الحزب يتبع سياسة التأهيل ثم التمكين للشباب باعتبار الحزب معظمه من هذه الفئة العمرية المتوسطه، مضيفًا أن الحزب ينظم كورسات ودورات سياسية لشبابه ويعدهم جيدا لانتخابات المحليات .

وحضر اللقاء نائب رئيس مجلس مدينة الشهداء  وحيد عبدربه و محمد زوين أمين شئون المجالس المحليه بالحزب بالمحافظة وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمركز وأمناء الوحدات الحزبية بمركز الشهداء .

قراءة 236 مرات

حزب مستقبل وطن يؤمن كل الإيمان بأن أمن الوطن وسلامة أراضيه هما الأولوية الأولى و المطلقة لدى كل المصريين .

ألبومات الصور

Top